أحلى شقاوة

مرحبا بك زائرنا الكريم
.أنت الأن في منتديات أحلى شقاوة
.يشرفنا أن تنضم إليناوتصبح عضوا منا

أحلى شقاوة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يشمل جميع أشقياء الجيل القادم

3 مشترك

الان.. لجميع الطلاب و الطالبات... موقع خاص بإختبارات القدرات العامة والقياس

Anonymous
    ????
    زائر

الان.. لجميع الطلاب و الطالبات... موقع خاص بإختبارات القدرات العامة والقياس Empty الان.. لجميع الطلاب و الطالبات... موقع خاص بإختبارات القدرات العامة والقياس

مُساهمة  ???? الإثنين فبراير 14, 2011 4:34 am

السلام عليكم...كيف حالكم يا اعضاء؟؟
    عندي هدية رائعة جدا للطلاب المقبلين على القدرات العامة.
    هذا الموقع يحتوي على العديد من الدروس والمحاضرات و الكثير من الميزات لدرجة تحس حالك قاعد بمراكز القياس والتقويم.. تصورو مافي داعي للدورات ولا حتى الكتب فقط تحتاج هذا الموقع الغني بالاسئلة و المحضارات المفيدة جدا للطلاب.. انا سجلت واستفدت منة مرة.. ويحتاج فقط للتسجيل والاستماع للدروس وحل الامتحانات وقياس المستوى..
    الموقع هو:
    www.ethraalmaharat.com

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق...
    dndona
    dndona
    مشرف
    مشرف

الان.. لجميع الطلاب و الطالبات... موقع خاص بإختبارات القدرات العامة والقياس Empty رد: الان.. لجميع الطلاب و الطالبات... موقع خاص بإختبارات القدرات العامة والقياس

مُساهمة  dndona الخميس فبراير 17, 2011 9:14 am

شكرا لك كثيرا أختي تسنيم Surprised
    رورو العسولة
    رورو العسولة
    مشرف
    مشرف

الان.. لجميع الطلاب و الطالبات... موقع خاص بإختبارات القدرات العامة والقياس Empty رد: الان.. لجميع الطلاب و الطالبات... موقع خاص بإختبارات القدرات العامة والقياس

مُساهمة  رورو العسولة السبت فبراير 19, 2011 1:04 am

شكرا على الموضوع الحلو
    ملاك الشوق
    ملاك الشوق

مُساهمة  ملاك الشوق الجمعة مارس 25, 2011 11:35 am

مرسي بس ممكن تعرفينا على نفسك اوسمحتي
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة  ???? الخميس يوليو 14, 2011 2:04 am

كلي ****** مين انتي ولي
    بنستقبلسش هاي الاشكال في منتدايا
    والله لطردك اصلا اناعملت هادا المنتدي وخليت دينا المشرفة حنيت عليهم يا حرام مساكين عندي 10منتديات انا عملتهم وخليتكو تدخلوه على هادا المنتدى ...المهم..... كيف حالكو؟ ان شاءالله بخير؟ Razz Razz Razz

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 8:11 pm